Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

موظف في بلدية إربد يطور واجهة لاحتساب المستحقات المالية على إصدار رخص الأبنية دون تدخل العنصر البشري

الملف الإخباري- طور موظف بلدية اربد الكبرى أشرف عبنده واجهة خاصة باحتساب كافة المستحقات المالية المترتبة على إصدار رخص الأبنية بدقة متناهية دون تدخل العنصر البشري فيها.

وقال عبنده ان هذه الواجهة تحول حساب رسوم من بشري إلى الكتروني بسبة خطأ 0% شريطة عدم وجود خطأ في إدخال البيانات، مبيناً ان ما يميزها هو سهولة استخدامها من قبل أي موظف، اذ لم يعد الأمر مقتصراً على الفنيين المختصين بهذا الأمر.
واكد ان المستخدم مقيد بأعمدة يعمل ضمنها وهو ما يمنع أي تلاعب بهذه الواجهة بشكل مطلق، وأكمل ان من شان هذه الواجهة توفير الكثير من الوقت والجهد باحتساب رسوم رخص المواطنين اذ ان العملية تتم بدقائق معدودة.

وأشار عبنده أن وزير الإدارة المحلية قام بتشكيل لجنة مختصة تضم فنيين وخبراء لمناقشة هذا المشروع والاطلاع عليه، وقد حصل على جميع الموافقات اللازمة وتم اعتماده بعد التجربة والفحص.
واكد عبنده ان مشروعه كان جاهزاً منذ ما يقارب الثلاث سنوات، وكان ينتظر من يؤمن به فقط وهو الأمر الذي قام به رئيس البلدية الدكتور نبيل الكوفحي الذي اعتبر أكبر مشجع وداعم له لمواصلة ما بدأ به، مؤكداً ان ما تلقاه من دعم من قبل مدراءه وزملائه كان له إثر كبير وطيب في تفريغه وتوفير كل السبل المتاحة له لإتمام هذا الإنجاز الذي يسجل لبلدية اربد الكبرى.
وختم حديثه بالتأكيد ان كل ما سعى إليه هو وضع بلدية اربد الكبرى على خارطة التميز والحداثة والتطوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى