Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

موظفات الضمان الاجتماعي يتوليّن الرتب الإدارية والاشرافية في إداراتها وفروعها ومديرياتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

الملف الاخباري : احتفلت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء بيوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام، بتكليف عدد من الموظفات بتسيير أعمال مدراء إدارات وفروع ومديريات المؤسسة وذلك تقديراً لهن في هذا اليوم.

وبينت المؤسسة في بيان صادر عن مركزها الإعلامي بأن نسبة الموظفات الحاصلات على رتب إدارية واشرافية في إدارات وفروع ومديريات المناطق والألوية وصلت في العام 2021 إلى 38.5%، مبينةّ ان نسبة الموظفات اللواتي يشغلن وظيفة رئيس قسم بلغت (44.7%)، فيما نسبة الموظفات اللواتي يشغلن رتبة مدير مديرية وصلت لـ (29%)، إضافة إلى ذلك فقد ارتفعت نسبة الموظفات اللواتي يشغلن رتبة مدير إدارة إلى (18.8%).

وأوضحت المؤسسة بأن الرتب الاشرافية لديها تخضع للتنافس من خلال الامتحانات التي تعقدها دورياً ويتولى المنصب الاشرافي كل من يجتاز هذه الامتحانات دون أي تمييز بين الذكر والأنثى، مضيفة بأنها تضم كوكبة مميزة من الموظفات.

وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة تتوجه المؤسسة بأسمى آيات التهنئة لكافة العاملات في المؤسسة لما يبذلنه من جهدٍ كبير وما يحققنه من إنجازات على مختلف الأصعدة لرفعة المؤسسة وخدمة جمهورها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى