Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مواطنون في إربد شعروا بإهتزازات قوية لمنازلهم ومرصد الزلازل يوضح

الملف الإخباري- شعر مواطنون في مدينة اربد وعدد من القرى الشمالية الشرقية بصوت إرتجاجات عنيفة وقوية طالت منازلهم حيث لاذ عدد من المواطنين إلى خارج بيوتهم .

ووفق مواطنين ان الاهتزازات القوية شعروا بها بشكل واضح وكبير حيث إهتزت شبابيك وأبواب منازلهم بصورة ملفتة .

وتداول مواطنون منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي اشاروا فيها الى قوة الإرتجاجات التي حصلت ظهر اليوم وشعر بها سكان البلدات الشمالية الشرقية ومواطنون في مدينة اربد .

ووفق مدير مرصد الزلازل الأردني في وزارة الطاقة المهندس غسان سويدان في حديثه “للدستور” أن المرصد لم يسجل اليوم أي اهتزازات أرضية في محافظة اربد.

وأوضح ان اجهزة المرصد تستشعر وتسجل اي ارتجاجات حال حصول انفجارات في الدول المجاورة منوها الى ان انفجار مرفأ بيروت وكذلك الانفجارات القوية بالقصف على غزة سابقا وكذلك الانفجارات بالجانب السوري تسجل وترصد فورا بواسطة أجهزة المرصد .

واشار المهندس سويدان الى ان المرصد قام قبل قليل بالعودة لأجهزة الرصد وجرى قرائتها وتدقيقها مرة أخرى حيث اثبتت قراءات اجهزة المرصد انه لم تسجل اي هزة ارضية في محافظة اربد ظهر اليوم .

الدستور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى