Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مهيدات يفتتح فرعا لمؤسسة الغذاء والدواء في لواء الأغوار الشمالية

الملف الاخباري : افتتح مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات، فرعا جديدا للمؤسسة في لواء الأغوار الشمالية – بلدية طبقة فحل بالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية.

وأشار مهيدات خلال الافتتاح إلى أن المؤسسة استكملت اليوم بافتتاح فرع الأغوار الشمالية افتتاح جميع فروعها ضمن خطتها حتى نهاية عام 2022 ، لافتا إلى أن فرع طبقة فحل هو الفرع الثامن عشر ضمن سلسلة الفروع التابعة للمؤسسة المنتشرة في مختلف محافظات المملكة .

وأضاف، أن افتتاح الفرع جاء بهدف إضفاء رقابة نوعية على الغذاء في هذه المنطقة ذات الكثافة السكانية ودرجات الحرارة المرتفعة صيفا، إضافة إلى تقديم البرامج التوعوية والتثقيفية لأصحاب المنشآت الغذائية، مشيرا إلى أن الدور التوعوي بالظروف الصحية الملائمة لإعداد الأغذية هو دور أساسي للمؤسسة إلى جانب دورها الرقابي.

من جهته أشار رئيس بلدية طبقة فحل كثيب عبدالله الغزاوي إلى أن البلدية تسعى إلى أن يتلقى المواطن خدمة كريمة ومن واجباتها الاهتمام بصحة وسلامة الغذاء مضيفا أنها ستقدم للفرع كافة التسهيلات والخدمات الممكنة تعزيزا لمبدأ التشاركية مثمنا جهود الغذاء والدواء.

وأعرب متصرف لواء الأغوار الشمالية الدكتور علي الحوامدة باسم أعضاء المجلس التنفيذي وأهالي لواء الأغوار الشمالية عن تقديره لهذه المبادرة الطيبة من مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء بالإيعاز والافتتاح لفرع المؤسسة العريقة التي يعول عليها لحماية المستهلك في الوطن الحبيب مثمنا كذلك مبادرة رئيس البلدية باستضافة الفرع في مبنى البلدية لما للمؤسسة العامة للغذاء والدواء من دور هام في متابعة شؤون الغذاء والدواء في هذا اللواء الممتد ذو الكثافة السكانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى