Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مهيدات يدعو إلى تحديث تعليمات تتبع الأغذية لبناء منظومة تتبع وطنية لضمان سلامة الأغذية

الملف الاخباري : أكد مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات على تعزيز التشاركية مع غرفة التجارة الأمريكية في الأردن في مختلف مجالات العمل المشترك وأهمها بناء منظومة تتبع وطنية والتي باتت متطلبا عالميا لضمان سلامة الغذاء ولتعزيز الصادرات الغذائية الوطنية، داعيا إلى عقد جلسة عصف ذهني تضم ممثلين عن الجهات ذات العلاقة لمناقشة تعليمات التتبع الحالية والعمل على تحديثها وتطويرها لتعزيز كفاءتها ومواكبة آخر المستجدات العالمية بهذا الخصوص .

وذلك خلال لقاء جمعه برئيس مجلس إدارة غرفة التجارة الأمريكية في الأردن السيد سامر جودة في مقر المؤسسة وبحضور المدير التنفيذي للغرفة السيدة رغد الخوجة والمستشار القانوني للغرفة الأستاذة لانا النمري .

من جانبه أكد جودة على ضرورة التركيز على البناء على ما تم إنجازه من شراكة لا سيما في مجال تتبع الأغذية لأهميته في تعزيز الثقة بالمنتج الغذائي الوطني في الأسواق الخارجية مؤكدا على استعداد الغرفة التام للتعاون المشترك مع المؤسسة واضعة كافة إمكاناتها المتاحة تحت تصرف المؤسسة لتحقيق الأهداف المشتركة.

ويأتي اللقاء الذي ضمن إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة لتعزيز الشراكة مع مختلف الجهات والهيئات الوطنية والإقليمية والدولية وبما يسهم في التخطيط والتنسيق للعمل المشترك وخدمة قطاع الغذاء والدواء والمستلزمات الطبية في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى