Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مهيدات يتفقد عددا من مشاريع الصناعة الدوائية الأردنية في الجزائر

الملف الاخباري : تفقد مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء، الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات، عددا من مشاريع الصناعة الدوائية الأردنية في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

واطلع مهيدات خلال جولته الميدانية في مصانع دار الدواء والحكمة والكندي على سير العمل في هذه المصانع وخطط تطويرها وتوسيعها لمواكبة الطلب المتزايد على منتجاتها، وخطط التوسع في إنتاج أصناف دوائية نوعية جديدة .

وأشاد مهيدات بالدور الريادي للاستثمارات الأردنية المتميزة في الصناعات الدوائية في الجزائر والتي باتت مساهما وشريكا أساسيا للصناعة الدوائية الجزائرية مما يعكس السمعة المميزة التي وصلت إليها الصناعة الدوائية الأردنية بكوادرها ذات الكفاءة والخبرة الفنية والعلمية المتميزة مما جعل هذه الصناعة مصدر اعتزاز وفخر للأردن ومحط ثقة في الأسواق الخارجية.

ويذكر أن وفدا أردنيا رسميا ضم مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء وأمين عام اتحاد منتجي الأدوية الأردني ومدير عام دار الدواء للتنمية والاستثمار زار الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لغايات تعزيز سبل التعاون في مجال الصناعة الدوائية بين البلدين الشقيقين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى