Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مهيدات يبحث أوجه التعاون المشترك مع اتحاد الصيادلة العرب

الملف الاخباري : بحث مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات مع الأمين العام لاتحاد الصيادلة العرب الدكتور علي إبراهيم سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك وذلك خلال زيارته للمؤسسة.

وأكد الدكتور مهيدات خلال اللقاء على استعداد المؤسسة التام بتجاربها وخبراتها للتعاون مع الاتحاد في خدمة الصناعة الدوائية والمستلزمات الطبية، مشيدا بالدور الذي يقوم به الاتحاد لتحقيق الرؤية التي يعمل من أجلها والمتمثلة في تحقيق السوق العربية الأفريقية الدوائية المشتركة، لافتا إلى أن مؤتمر الاتحاد المقبل سيشكل منصة حقيقية لمناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك والوصول إلى حلول مشتركة لأي تحديات.

من جانبه أشار الدكتور إبراهيم إلى أن المؤتمر العلمي الـ31 في مصر أكتوبر المقبل تحت شعار” دور التخصصات الصيدلية في الرعاية الصحية” الذي ينظمه الاتحاد سيخرج بجملة من التوصيات المهمة والتي من شأنها المساهمة في تحقيق السوق العربية الأفريقية الدوائية المشتركة ودعم الصناعات الدوائية العربية من خلال فتح الأسواق العربية والأفريقية والدولية أمامها .

ويأتي اللقاء الذي حضره معالي الدكتور طاهر الشخشير رئيس الاتحاد الأسبق وعضو الهيئة الاستشارية الحالية للاتحاد، ضمن إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة لتعزيز الشراكة مع مختلف الجهات والهيئات الوطنية والعربية والدولية وبما يسهم في التخطيط والتنسيق للعمل المشترك وخدمة قطاع الأدوية والمستلزمات الطبية في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى