Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مهيدات ووفد من نقابة تجار المواد الطبية والعلمية والمخبرية يبحثان أوجه التعاون المشترك

الملف الاخباري : أكد مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات على التزام المؤسسة بتبسيط الإجراءات أمام قطاع الأجهزة الطبية والمستلزمات مع الحفاظ على توفير مستلزم طبي آمن وذو جودة عالية.

جاء ذلك خلال استضافة وفد من الهيئة الإدارية لنقابة تجار المواد الطبية والعلمية والمخبرية، ضم رئيس النقابة مهندس طبي نبيل شنك، وأمين السر مهندس طبي رائد آل خطاب، وأمين الصندوق السيد أيمن أبو الهوى، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة؛ مهندس طبي زياد قويدر، ومهندس طبي محمد جبر، ومهندس طبي سعد أبو الشيخ، والسيد رامي العقاد.

وأضاف مهيدات خلال اللقاء أن المؤسسة على استعداد تام لبحث مقترحات النقابة بخصوص التعامل مع آخر المستجدات من القضايا ذات الاهتمام المشترك، داعيا إلى عقد جلسة حوارية موسعة لبحث المقترحات وسبل تذليل أي تحديات قد تعيق الأهداف المشتركة المتمثلة بتوفير مستلزمات طبية آمنة وذات جودة عالية.

من جهته قال المهندس شنك أن الأردن يتمتع بسمعة طيبة في المجال الطبي وتكنولوجيا الأجهزة الطبية وأصبح مرجع إقليمي في هذا المجال، مشيرا إلى أن الزيارة المهمة أتت لمناقشة أوجه التعاون المشترك في عدة مجالات وفي مجال الأسس والقوانين التي تخص قطاع المستلزمات والأجهزة الطبية والتماشي مع متطلبات الاتحاد الأوروبي .

وثمن المهندس شنك الشراكة ما بين النقابة والمؤسسة وإشراك ممثلين عن النقابة في اللجان الفنية المعنية بالمستلزمات الطبية في المؤسسة ، مؤكدا حرص النقابة على تمثيلها تمثيلا حقيقيا مع مؤسسات الدولة والمشاركة في وضع الأسس والقوانين والأنظمة التي تعود بالمنفعة على القطاع الطبي.

وأكد المهندس ال خطاب على أن نقابة تجار المعدات الطبية والعلمية والمخبرية على تواصل لصيق ومباشر بالمؤسسة ، وأن التشاركية بين الجهتين تجسد عمق التعاون النوعي المميز بين القطاع العام والخاص، ليس فقط من خلال تنفيذ اليات عمل، بل في التنسيق المشترك للاستراتيجيات والقوانين والأنظمة التي تخدم هذا الشريان الحيوي في المملكة.

وأعرب الحضور عن فخرهم بالمؤسسة ودورها المحوري مثمنين ما يتمتع به مديرها العام من معايير المسؤول التي يركز عليها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين دوما بما فيها المسؤول القريب من المواطن والقريب من الحدث للإشراف والمتابعة المباشرة والمسؤول صاحب القرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى