Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مهيدات: نعبر عن احتفالنا بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بالإنجاز المتواصل نحو تعزيز مأمونية الغذاء والدواء

– مهيدات: نعد بالمضي قدما والسير على نهج وخطى جلالة القائد المفدى لتعزيز بنيان الوطن الغالي

الملف الاخباري: احتفلت المؤسسة العامة للغذاء والدواء أمس بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم الحادي والستين.

وأكد مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات على أن المؤسسة تعبر عن احتفالها الحقيقي بهذه المناسبة الميمونة بالعمل المتواصل والدؤوب بكل ما أوتيت من طاقات وإمكانات لتحقيق الإنجازات المتوالية وتعزيز مأمونية الغذاء والدواء كأهم سلعتين يحتاجها المواطن، متعهدين بالمضي قدما والسير على نهج وخطى جلالة القائد المفدى لتعزيز بنيان الوطن الغالي وأعرب مهيدات باسمه واسم كافة كوادر المؤسسة عن أسمى معاني الفخر والإعتزاز بالقيادة الهاشمية المظفرة في ظل جلالة الملك عبد الله المعزز للبنيان وليستكمل مسيرة الآباء والأجداد الهاشميين.

وتضمن الاحتفال الذي عقد بحضور العقيد الركن حسين الحجابا من قيادة قوات الدرك وعدد من مرتباتها والمدير التنفيذي للرقابة الصحية والمهنية في أمانة عمان الدكتور يسار خيطان إضافة إلى عدد من موظفي المؤسسة ، عرض مادة فلمية – فيديو – خاص بهذه المناسبة وبإنجازات جلالة الملك المفدى إضافة إلى وصلة شعرية قدمها الشاعر المتميز سعيد يعقوب ألقى خلالها قصيدة تغنت بحب الوطن والولاء لقائده المفدى .

هذا وتخلل الاحتفال فقرات غنائية وطنية قدمتها فرقة أمانة عمان للفنون الفلكلورية والتراث وسط أجواء من البهجة والسرور بهذه المناسبة الغالية، إضافة إلى تكريم الشركاء وهم قيادة قوات الدرك وفرقة أمانة عمان إضافة إلى تكريم نخبة من متقاعدي المؤسسة وتكريم الفائزين بجائزتي الموظف المتميز والأفكار الإبداعية من موظفي المؤسسة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى