Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

منتخب النشامى يتغلب على باكستان بالتصفيات المشتركة

الملف الاخباري : تغلب المنتخب الوطني لكرة القدم، على باكستان 3-0، في اللقاء الذي جمعهما ظهر اليوم الخميس 21 آذار على ستاد جناه سبورت في العاصمة إسلام آباد، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وسجل أهداف المنتخب موسى التعمري في الدقيقة 2 و86، وعلي علوان في د. 8 من ركلة جزاء.

ومثل المنتخب في اللقاء: يزيد أبو ليلى، إحسان حداد، يزن العرب، براء مرعي، سالم العجالين، محمود مرضي (صالح راتب)، نور الروابدة، نزار الرشدان، علي علوان، موسى التعمري، يزن النعيمات.

وافتتح المنتخب النتيجة مبكراً، عن طريق ركلة حرة مباشرة، نفذها التعمري بنجاح، بعد أن حركها مرضي لتسكن في الشباك الباكستانية.

وبعد عدة دقائق حصل النعيمات على ركلة جزاء، انبرى لها علوان معلناً عن إضافة الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بأفضلية مطلقة للنشامى.

واصل المنتخب ضغطه على دفاعات أصحاب الأرض مع انطلاق الشوط الثاني، بحثاً عن الهدف الثالث الذي كان قريباً لولا تألق الحارس في التصدي لركلة جزاء تحصل عليها التعمري في الدقيقة 82.

وفي الدقيقة 86 نجح التعمري في تسجيل الهدف الشخصي الثاني له في اللقاء والثالث للنشامى بعد جملة مميزة مع النعيمات.

وحصل التعمري على أفضل لاعب في المباراة.

من جهته أشاد مدرب المنتخب الحسين عموتا بأداء الفريق، مؤكدا أن المهمة لم تنته بعد، وينتظرنا لقاء آخر أمام نفس المنافس بعد عدة أيام في العاصمة عمان.

ومن المنتظر أن يعود وفد المنتخب إلى العاصمة عمان فجر غد الجمعة 22 آذار، لاستكمال تدريباته استعداداً لمواجهة الإياب عند العاشرة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد عمان الدولي.

وكانت قرعة الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والنهائيات الآسيوية 2027، وضعت منتخب النشامى في المجموعة السابعة إلى جانب السعودية وطاجيكستان وباكستان.

وحسب نظام التصفيات، يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى