Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مناقشة مشروع تخرج للطالبة الكفيفة العفوري في الترجمة في جامعة جدارا

الملف الإخباري- نُوقش في قسم الترجمة في كليه الآداب واللغات في جامعة جدارا بحضور رئيس الجامعة معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ الدكتور حابس حتاملة، وعميد كلية الآداب واللغات الأستاذ الدكتور عبد القادر بني بكر مشروع تخرج لطالبة البكالوريوس الكفيفة إسراء العفوري بعنوان ” الترجمة الآلية والترجمة البشرية للنصوص الادبية: دراسة مقارنة” بإشراف منسق قسم الترجمة الدكتور محمد مهاوش.
وأعرب عبيدات عن مدى سعادته لرؤية التصميم والإرادة من قبل بعض الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة وقد ثابروا لتحقيق أهدافهم في الحصول على الشهادات رغم الظروف التي يعيشونها، بفضل دعم ومساندة الأهل، وباهتمام بالغ من جامعتهم ومدرسيهم.

وأشاد بمشروع الطالبة العفوري، وما لمسه من التزامها بأساسيات البحث العلمي، ودقة في الحصول على المعلومة، مما مكنها من الحصول على درجة البكالوريوس في الترجمة.

وأكد أن جامعة جدارا تقدم كل الدعم المادي والمعنوي لهؤلاء الطلبة لتشجعيهم على الاستمرار في تحصيلهم العلمي، ولكونهم رموزًا للعطاء والجد والاجتهاد، ويقدمون انفسهم للمجتمع ويسعون ليكونوا عناصر فعالة فيه.

وأبدى استعداد الجامعة لتقديم كل سبل الدعم للطالبة العفوري ومساندتها لإكمال دراساتها العليا وتعزيز مشوارها العلمي من خلال الدورات التدريبية في مجال الترجمة مجانًا لزيادة قدرتها ومهاراتها واثراء الجانب النظري في مجال تخصصها بالجانب العملي.
ويذكر أن الطالبة العفوري واظبت على حضور جميع محاضراتها طيلة فترة دراستها برفقة والدتها التي قدمت لها كل الدعم والمساندة في مشوارها العلمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى