Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مكافحة المخدرات تتعامل خلال اسبوع مع 93 قضية اتجار وترويج تورط بها 171 شخصاً

ضبط خلال تلك القضايا 75 كغم من مادة الحشيش المخدرة، و 300 ألف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة و 31 الف حبة من الحبوب المخدرة ، و 400 غرام من مادة الكريستال المخدرة ، وكمية من أشتال الماريجوانا و 4 كغم من مادة الحشيش الصناعي ومجموعة أسلحة نارية.

الملف الاخباري : قال الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام إنّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات ،مستمرون بقوة في عملياتهم النوعية لملاحقة كافة أشكال التعامل بالمواد المخدرة بحزم ودون تهاون .

وأكّد الناطق الإعلامي أنّه خلال هذا الأسبوع ومن تاريخ (27/10/2022) ولغاية (2/11/2022) تم التعامل مع 93 قضية للاتجار وترويج المواد المخدرة ، أُلقي القبض خلالها على 171 شخصاً من تجار ومروجي تلك المواد، وجرت إحالتهم جميعاً لمدعي عام محكمة أمن الدولة .

وشدَّد الناطق الإعلامي على أنَّ عمليات مكافحة المخدرات والحملات الأمنية مستمرة، وفي كافة مناطق المملكة بحزم ودون تهاون في ملاحقة وقطع الطريق على كل من يحاول التعامل بالمواد المخدرة من تعاطي وترويج واتجار ،وتسخر لذلك كافة الإمكانيات .

وتدعو مديرية الأمن العام إلى تعاون الجميع مع مجموعات مكافحة المخدرات ، والإبلاغ عن أيِّ نشاط يرتبط بالاتجار وترويج المواد المخدرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى