Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فلسطين

مقتل 5 ضباط وجنود إسرائيليين وإصابة 15 بجروح خطيرة في معارك بغزة

الملف الاخباري : أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء السبت، مقتل خمسة من ضباطه وجنوده في معارك بقطاع غزة.

واوضح الجيش في بيان الإعلان، أن أربعة من القتلى سقطوا في معارك جرت خلال عطلة نهاية الأسبوع (السبت)، بينما الجندي القتيل الخامس، فقد توفي متأثرا بجروحه في عملية المقاومة يوم 7 أكتوبر الماضي.

ومن بين القتلى مأور كوهين، ابن شقيقة الوزير غادي أيزنكوت عضو الكابينت الحربي ورئيس أركان الجيش الإسرائيلي سابقا، الذي قتل نجله غال، الخميس، خلال معركة بمخيم جباليا، شمالي القطاع.

وقال الجيش، في بيان، إن “الجنديين (احتياط) لياف آتيا (25 عاما)، من بئر السبع (جنوب)، وعومري بن ششار (25 عاما) من جفعتايم (وسط)، وكلاهما مقاتلين، في الكتيبة 6623 تشكيل رأس السهم (55)، قُتلا في معارك جنوبي قطاع غزة”.

وأضاف أن “الجندي جوناثان دين جونيور حاييم (25 عاما) من رمات غان، مقاتل في كتيبة الهندسة 603، والجندي ماؤور كوهين آيزنكوت (19 عاما) من إيلات (جنوب)، مقاتل في الكتيبة 12 لواء غولاني، قتلا أيضا في معارك جنوبي قطاع غزة”.

وبحسب بيان الجيش، “توفى السبت، الجندي حاييم مئير عيدن (20 عاما) من رحوفوت (وسط)، مقاتل في الكتيبة 13 لواء غولاني، متأثرا بجراح خطيرة أصيب بها بتاريخ 7 أكتوبر الماضي”.

وجاء في الإعلان الجيش، أيضا أن 15 عسكريا بينهم 3 ضباط قد أصيبوا بجروح خطيرة في المعارك الدائرة بقطاع غزة.

وارتفع إجمالي قتلى الجيش الإسرائيلي المعلن عنهم في قطاع غزة إلى 102 منذ بداية التوغل البري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى