Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

مفاجأة بشأن تفوق بايرن ميونخ على جميع أندية أوروبا في تدعيمات الصيف

الملف الاخباري : كشفت صحيفة بيلد الألمانية عن مفاجأة بشأن تفوق نادي بايرن ميونخ على جميع أندية أوروبا فيما يخص تدعيمات فترة الانتقالات الصيفية الجارية للموسم الجديد.

وحسم بالفعل بايرن ميونخ أكثر من صفقة حتى الآن وفي طريقه للإعلان عن التعاقد مع ماتياس دي ليخت قادما من يوفنتوس.

وبحسب ما ذكرت الصحيفة الألمانية فإن بايرن ميونخ هو أكثر ناد أوروبي من حيث الانفاق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد التدعيمات التي قام بها النادي.

وأوضحت أن النادي أنفق في الميركاتو الصيفي مع وضع مصاريف صفقة دي ليخت في الحسبان مبلغا تساوي قيمته 120.5 مليون يورو.

تفوق بذلك بايرن على مانشستر سيتي الذي أنفق 108.75 مليون يورو، وبعده برشلونة بمقابل 103 مليون يورو حتى الآن في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

هذا ونجح نادي بايرن ميونخ في حسم صفقة ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بعد فترة طويلة من المفاوضات بين الجانبين.

ماتياس دي ليخت شارك مع يوفنتوس في 42 مباراة الموسم الماضي، بكافة المسابقات وأحرز 3 اهداف وقدم تمريرة حاسمة.

وكان الهولندي ماتياس دي ليخت، قد إنضم إلى يوفنتوس قادما من أياكس في 2019 بعد أن ساعد الفريق الهولندي في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي تضمن الفوز على يوفنتوس في دور الثمانية.

ولعب ماتياس دي ليخت، البالغ من العمر 22 عاما، في 117 مباراة مع يوفنتوس، سجل فيها 8 أهداف وصنع 3، علما أنه لعب نفس العدد من المباريات مع أياكس أمستردام وسجل فيها 13 هدفا وصنع 7.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى