Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مشاركة علمية للدكتور “عبدالرازق ” في فعاليات المؤتمر الدولي السابع للضباب والحوسبة المتنقلة (FMEC 2022)

الملف الإخباري- شارك الدكتور شريف عبدالرازق من قسم هندسة الاتصالات في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية بجامعة اليرموك في فعاليات المؤتمر الدولي السابع للضباب والحوسبة المتنقلة (FMEC 2022) الذي عقد في مدينة باريس الفرنسية في الفترة بين 12-15/12/2022، وبمشاركة عدد من الباحثين من مختلف دول العالم.

وقدم الدكتور عبدالرازق خلال مشاركته ورقة بحثية بعنوان “دمج الراديو المعرفي في الاتصالات اللاسلكية لشبكات الجيل الخامس وما بعدها المستندة إلى الدخول غير المتعامد: تركيبة الشبكات وتحديات التصميم والبحث”، حيث أعطت هذه الورقة البحثية نظرة عامة وتحليلاً لأحدث بنية لشبكة الدخول غير المتعامد والراديو المعرفي والشبكات المدموجة، كما قدمت الورقة وبشكل تفصيلي التحديات الرئيسية المتعلقة بالتصميم والتنفيذ العملي لهذه الشبكات، وناقشت بعض اتجاهات البحث المستقبلية والقضايا المفتوحة.

كما ترأس الدكتور عبدالرازق إحدى جلسات المؤتمر والتي كانت مختصة بالاتصالات اللاسلكية للجيل الخامس وتطبيقات انترنت الأشياء.
ويشار إلى أن مؤتمرFMEC 2022 هو مؤتمر عالمي ومدعوم من معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى