Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مسّاد يُبدي استعداد “اليرموك” للتعاون مع مجلس محافظة إربد تجسيدا لرسالتها الوطنية

الملف الإخباري- ابدى رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، استعداد الجامعة للتعاون مع مجلس محافظة إربد، لتنفيذ جملة من الأفكار والمشاريع الريادية، التي تحقق المنفعة لمجتمع محافظة إربد، ويساهم في تحقيق التنمية الشاملة.
وشدد مسّاد خلال لقائه رئيس مجلس المحافظة خلدون بني هاني وعدد من أعضاء المجلس، على ان جامعة اليرموك تنطلق في استعدادها للتعاون والتشاركية مع مجلس المحافظة وغيره من المؤسسات الرسمية والمجتمعية في المحافظة، إنما إيمانا منها بدورها ورسالتها التي أنشأت من اجلها، وهي خدمة المجتمع المحلي والتواصل معه.

وأشار إلى أن تواصل الجامعة وتفاعلها مع مجتمعها المحلي متواصل ومستمر على مدار العام، عبر سلسلة من النشاطات والفعاليات الهادفة، سواء باحتضانها أو مشاركة اساتذتها وطلبتها في العديد من المناسبات والبرامج سواء أكان داخل الحرم الجامعي أو خارجه.
كما ولفت مسّاد خلال اللقاء أيضا، إلى أهمية تأطير العلاقة مع مجلس المحافظة، بمذكرة تفاهم، تكون قاعدة أساسية للبناء عليها في تنفيذ جملة الأفكار والأهداف المشتركة، وخصوصا أن الجامعة ومجلس المحافظة يشتركان في ذات الرؤية والمصلحة الوطنية المتمثلة بخدمة محافظة إربد، ومنه إلى خدمة مجتمعنا الأردني بشكل عام.

في المقابل، أثنى بني هاني على دور جامعة اليرموك الرائد، سواء أكان ذلك على مستوى محافظة إربد أو على المستوى الوطني بشكل عام، بما شكلته جامعة اليرموك من حاضنة فكرية وتنموية وحضارية، ساهمت في اثراء المدينة والمحافظة عموما، بحراك ثقافي وتجاري ومجتمعي بارز على مدى عقود طويلة.
وأكد على أن التعاون مع جامعة اليرموك يمثل فرصة حقيقية للتعاون المجتمعي، سواء أكان ذلك على صعيد الاستثمار وتمكين الشباب والمرأة، والاستفادة مما تزخر به الجامعة من كفاءات علمية بشرية وخبرات إدارية، وبالتالي توظيفها في خدمة الأهداف المشتركة لكل من “مجلس المحافظة والجامعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى