Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مسّاد يرعى افتتاح “مركز الدعم الفني للطلبة” في اليرموك

الملف الإخباري- رعى رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد افتتاح “مركز الدعم الفني للطلبة”، الذي أنشئ بالتعاون بين مركز الحاسب والمعلومات ومركز التعلم الالكتروني ومصادر التعليم المفتوحة، وكلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب وكلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية.

وأشاد مسّاد بجهود القائمين على هذا المركز الذي يجسد فكرة العمل التطوعي الهادف، لافتا إلى أن فكرة “مركز الدعم الفني للطلبة” فكرة نيرة لاسيما وأنها قائمة على إشراك طلبة الجامعة في خدمة زملائهم وتوجيههم وإيجاد الحلول للمشاكل الفنية والتقنية التي تواجههم خلال فترة دراستهم الجامعية.
وأكد دعم إدارة الجامعة لمثل هذه الأنشطة والأفكار الخلاقة التي من شأنها أن تصقل مهارات طلبة كليتي تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب، والحجاوي للهندسة التكنولوجية، وتمكنهم من تطبيق المعارف والعلوم التي اكتسبوها خلال فترة دراستهم الجامعية على أرض الواقع.

وبدوره أشار مدير مركز الحاسب والمعلومات الدكتور محمد الزامل إلى أن إنشاء “مركز الدعم الفني للطلبة” جاء بهدف إعطاء مساحة لطلبة الجامعة من أجل حل مشاكلهم التقنية والفنية التي من الممكن أن تواجههم خلال فترة دراستهم كإشكاليات التعلم الالكتروني “E-Learning” والبريد الالكتروني، حيث يضم “مركز دعم الطلبة الفني” 25 متطوعا من طلبة كليتي تكنولوجيا وعلوم الحاسوب والحجاوي للهندسة التكنولوجية، موضحا أنه سيتم منح هؤلاء المتطوعين صلاحيات محدودة لحل المشاكل التقنية والفنية التي تواجه زملائهم.

وأضاف الزامل أنه تم تزويد المركز بخدمة الانترنت “Wi Fi”، وسيتم بحث إمكانية تدريب طلبة الكليتين في هذا المركز في المستقبل.
وحضر افتتاح المركز نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور موفق العموش، ومدير مركز التعلم الالكتروني ومصادر التعليم المفتوحة الدكتور سامر سمارة، وعدد من المسؤولين في الجامعة، وجمع من طلبتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى