Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مسّاد يتفقد قاعات امتحان القدرات الفنية في كلية الفنون الجميلة

الملف الإخباري- تفقد رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، قاعات امتحان القدرات الفنية للطلبة المتقدمين بطلبات التحاق للدراسة في أقسام كلية الفنون الجميلة، للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2022/2023.

وجال مسّاد يرافقه عميد الكلية الدكتور علي الربيعات، وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، على مختلف القاعات والمختبرات، التي جرت فيها هذه الامتحانات، مشيدا بمستوى الطلبة المتقدمين، واقبالهم على دراسة الفنون التي تلبي رغباتهم وميولهم الفنية الإبداعية.

وأكد مسّاد على ما تتميز به كلية الفنون الجميلة، من عراقة اكاديمية وفنية على مستوى المملكة والمنطقة العربية والإقليمية، بوصفها واحدة من الأكاديميات البارزة في مجال الفنون، التي ساهمت وتساهم في تطوير حركة الإبداع الفني والثقافي الوطني والعربي، في ظل ما تزخر به الكلية من كفاءات أكاديمية وفنية، أثرت وتثري البحث العلمي لمختلف أقسام الكلية الأكاديمية.

ولفت إلى أهمية تعزيز الكلية لعلاقاتها مع مختلف المؤسسات والهيئات الثقافية والفنية الأردنية والعربية وحتى الدولية، والبناء عليها بما يعزز مسيرة الكلية وينعكس إيجابا على طلبتها، ويطور معارفهم ومهاراتهم.

وأشار مسّاد في ذات السياق، إلى أهمية توثيق الكلية لعلاقاتها مع خريجيها المتميزين من الفنانين المشهورين الذين باتوا نجوما على الساحة الفنية الأردنية والعربية، واستضافتهم من قبل الكلية ضمن سلسلة نشاطات وأيام ثقافية وفنية، بما يساهم في زيادة التفاعل والحراك الإيجابي داخل الكلية.

يذكر أن كلية الفنون الجميلة، تضم 4 أقسام اكاديمية، هي التصميم والفنون التشكيلية والدراما والموسيقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى