Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مستشفى معاذ بن جبل يحتفل بعيد الاستقلال … صور

الملف الاخباري : يحتفل الأردنيون اليوم الثلاثاء، بالذكرى 75 لعيد الاستقلال، والتي تتزامن مع مرور 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية، والتي تحققت خلالها إنجازات تنموية على جميع المستويات رغم جميع التحديات التي مرّ بها خلال قرن.

وفي هذا اليوم الوطني الأغرّ، يُواصل كوادر مستشفى معاذ بن جبل مسيرة العمل والريادة والإنجاز، والإصرار على البقاء نموذجاً للدولة، التي تستمدّ قوتها من تعاضد أبناء شعبها وثوابته الوطنية، والمبادئ والقيم الراسخة التي حملتها رسالة الثورة العربية الكبرى، التي كان الأردن وما يزال وسيبقى وريثها السياسي وحامل مبادئها، مُتحمّلين مسؤولياتهم تجاه وطنهم والمواطن، وصون مكتسبات استقلاله بعزم وثقة واقتدار.

وقد اقاموا احتفالية في هذه المناسبة العزيزة على قلوب الاردنيين شملت توزيع الحلوى وعلم المملكة الاردنية الهاشمية وهو محل فخر واعتزاز .

وقدم الكادر الشكر للقائم على هذه الفعالية الممرض ” اياد مجدلاوي” وعلى حسه الوطني الذي يجسد معنى الولاء والانتماء الحقيقي للوطن وقائد الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى