Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مذكرة تفاهم بين البحوث الزراعية وشركاء للأفضل حول تمكين الشباب الريادين في القطاع الزراعي

الملف الاخباري : وقع المركز الوطني للبحوث الزراعية ممثل بالمدير العام الدكتور نزار حداد ومنظمة شركاء للأفضل ممثلة بالرئيس التنفيذي السيد وليد الطراونة ، مذكرة تفاهم لتطوير مهارات الشباب بما يمكنهم من تطوير ادارة مشاريعهم أو العمل كموظفين مؤهلين .

واكد حداد على أهمية التعاون في بناء قدرات الشباب الريادين العاملين في القطاع الزراعي إستجابة للرؤى الملكية السامية بالتحديث الاقتصادي وإطلاق الإمكانات لبناء المستقبل، من خلال تكثيف ونقل الخبرات الفنية والعملية من خلال البرامج التدريبية والأنشطة الزراعية والسعي الدؤوب لخلق فرص عمل حقيقية قادرة على إحداث التنمية الشاملة.

وخلال حفل التوقيع أشار حداد الى حاضنة الابتكار الزراعي وريادة الأعمال الزراعية والتي تعد نتاج لدور المركز الهام في في نشر العلوم والتكنولوجيا والمعرفة الزراعية من خلال تحويل الأفكار الإبداعية إلى مشاريع حقيقية تترجم على أرض الواقع تسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني وتعظيم القيمة المضافة إلى المنتج الأردني .

ومن جهته ثمن الطراونة دور المركز الوطني للبحوث الزراعية الريادية الساعي لتطوير المشاريع الزراعية ونقل التكنولوجيا من خلال تبني تقنيات حديثة لها أثر بارز في أحداث التنمية المستدامة ، مؤكداً أن هذا التعاون خطوة مهمة نحو بناء شراكات فاعلة ومستدامة مع المؤسسات الوطنية ذات الخبرة والكفاءة التي من شأنها رفد المشاريع التنموية التي تعنى ببناء قدرات الشباب والشابات بالخبرات والموارد اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى