Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدير تربية الاغوار الشمالية يلتقي مديرو ومديرات مدارس مراكز امتحانات الثانويه العامه للوقوف على جاهزيتها

الملف الاخباري : عقد مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الشرمان اجتماعا في مكتبه اليوم الثلاثاء الموافق 28/11/2023 لمديري ومديرات مدارس مراكز امتحانات الثانوية العامة للدورة التكميليه 2023 وبحضور مدير الشؤون الادارية والمالية الدكتور مالك العمايره ورئيس قسم الامتحانات الدكتورة باسمة الرزيق ورئيس قسم الأبنية المهندسه صبحا خلف للوقوف على جاهزية مراكز الامتحانات .

وأكد الشرمان أن مديرية التربية والتعليم إتخذت كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لعقد امتحانات الثانوية العام للدورة التكميلية لعام ٢٠٢٣ على أكمل وجه وبما يمكن الطلبة من تقديم امتحاناتهم بكل سهوله ويسر .

وأشار الشرمان إلى الإجراءات والتعليمات التي اتخذتها مديرية التربية والتعليم لضمان سير الامتحانات وفق خطط وزارة التربية والتعليم وتوفير الجو المناسب والآمن للطلبة لتقديم الامتحانات بكل سهولة .

وفي نهاية الاجتماع استمع مدير التربية والتعليم إلى أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه مديرو مراكز الامتحانات حيث أكد على توفير كل ما يلزم من للمراكز في اسرع وقت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى