Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان يوجه رسالة شكر للقائمين على الدورة التكميلية

الملف الاخباري : وجه مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان الاستاذ سامي الوحش
رسالة شكر للقائمين على امتحان الثانوية العامة من أبناء الأسرة التربوية؛ معلمين ومعلمات، إداريين وإداريات أعرب فيها عن شكره لهم لجهودهم العظيمة وحسن ادارتهم والتزامهم بتطبيق التعليمات وإجراءات الامتحان الذي سار سيرا حسنًا، كما خطط له في بيئة امتحانية ملائمة.

واضاف أبناء الأسرة التربوية معلمين ومعلمات، إداريين وإداريات القائمين على عقد امتحان شهادة الثانوية العامة لعام 2022م\2023الامتحان التكميلي.

أما وقد أنهيتم بأعلى مستويات الاحترافية والمهنية؛ عقد الامتحان التكميلي لعام 2022\2023فأشكر لكم جهودكم العظيمة، وحسن إدارتكم والتزامكم بتطبيق التعليمات وإجراءات الامتحان الذي سار سيرا حسنًا، كما خطط له في بيئة امتحانية ملائمة، حرصنا جميعا على توفيرها لأبنائنا الطلبة، وكلي ثقة بأن يكون هذا الإنجاز لبنة نبني عليها، تضاف إلى سجلنا الحافل بقصص النجاح.

الشكر الموصول للمؤسسات الوطنية كافة التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز محافظ العاصمة و المتصرف ، مدير شرطة العاصمة ومرتبات المديرية ، ومدير مركز أمن الشميساني ومرتبات المركز و مدير دفاع مدني ومرتبات المركز
أما أبنائي الطلبة وأولياء أمورهم والمجتمع المحلي؛ فقد كان لوعيكم الكبير وتعاونكم والتزامكم الأثر الكبير في إنجاح هذا الامتحان، متمنيا لأبنائي الطلبة النجاح والتوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى