Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدير التربية والتعليم للواء الكورة يشارك الطلبة يومهم الأول في المبنى الجديد لمدرسة جنين الصفا الأساسية للبنين

الملف الإخباري- قام مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ جهاد الروابدة، صباح اليوم الأحد الموافق 5 / 11 / 2023، بمشاركة الطلبة والمعلمين يومهم الأول في المبنى الجديد لمدرسة جنين الصفا الأساسية للبنين خلال فعاليات الطابور الصباحي، بحضور مدير الشؤون التعليمية الأستاذ خلدون جويعد،، وعدد من رؤساء أقسام وموظفي المديرية، وعدد من مدراء المدارس،، وعدد من وجهاء بلدة جنين الصفا، وأولياء أمور الطلبة والمجتمع المحلي.

من جانبه، قال مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ جهاد الروابدة إننا ندشن اليوم صرحاً تربويًا يضاف إلى الإنجازات التي تحققت، حيث تلتحق هذه المدرسة الجديدة إلى شبكة مدارس جنين الصفا في رابية الكورة، وتحتضن طلبتها وتقدم العلم والمعرفة.

بدورهم،، أعرب كلاً من مدير المدرسة الأستاذ معتصم غباشنة، والسيد فتحي المستريحي من المجتمع المحلي،،، عن شكرهم وتقديرهم لجميع الجهود التي أسهمت في إنجاز هذا المبنى، مباركين للطلبة والهيئات التعليمية والإدارية هذا الصرح التربوي.

واشتملت الفعاليات خلال الطابور الصباحي والتي بدأت بآيات عطرة من القرآن الكريم، والسلام الملكي.

وفي ختام حفل الافتتاح تم عمل جولة ميدانية داخل المبنى الجديد للمدرسة من قبل مدير التربية والتعليم، تعرّف الحضور على مرافق المدرسة والتجهيزات التي تم إعدادها لاستقبال الطلبة والتي تواكب كل جديد وتكنولوجي في العملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى