Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدير التربية والتعليم للواء الكورة يزور مدرسة آمنة بنت وهب الأساسية المختلطة

الملف الإخباري- قام مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ جهاد الروابدة هذا اليوم الخميس الموافق 19 / 10 / 2023، يرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الأستاذ علي أبو زيتون بزيارة لمدرسة آمنة بنت وهب الأساسية المختلطة، حيث كان في استقبالهم مديرة المدرسة السيدة عبير الزعبي.

وتخلل الزيارة تفقد الغرف الصفية، والمرافق الصحية، والساحات والملاعب، وذلك من أجل الاطلاع على مدى جاهزية هذه المرافق للطلبة،، واشتملت الزيارة على تفقّد ومتابعة تشكيل اللجان المدرسيّة الخاصة بمبادرة “لمدرستي أنتمي”، وبرنامج التدخلات العلاجية، وضرورة الاهتمام بهما، والتأكيد على تفقد الخزانات الخاصة بالمياه، والطفايات، ووسائل التدفئة وعمل الصيانة اللازمة لها استعداداً لفصل الشتاء.

كما تم التأكد من سير العملية التعليمية والتشكيلات المدرسية، وانتظام دوام الطلبة؛ والتأكيد على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي، وتطبيق أسس النجاح والرسوب، بالإضافة لتوعية جميع الطلبة حول نظافة البيئة التعليمية، مشيرًا بالتزام الكوادر الإدارية والتدريسية بالدوام الرسمي، والإلتقاء بعدد من الهيئات التدريسية والإدارية والطلبة في المدرسة.

وفي ختام الزيارة قدم مدير التربية والتعليم شكره للهيئة الإدارية والتدريسية والفنية في المدرسة، لجهودهم المبذولة في إنجاح العملية التعليمية ومتمنياً التوفيق والنجاح لجميع أبناءنا الطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى