Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدير الأمن العام يلتقي وفداً شرطياً فرنسياً ويزور وحدة الواجبات الميدانية

الملف الاخباري : التقى مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة اليوم في مكتبه مدير التعاون الأمني والدفاع الفرنسي اللواء ريجيس كولكمبيت والوفد المرافق له ، وبحث الطرفان أوجه التعاون المشترك في مختلف المجالات الأمنية والشرطية والتدريبية والأكاديمية .

كما زار مدير الأمن العام وحدة الواجبات الميدانية التابعة لمديرية العمليات والسيطرة ، مؤكداً أهمية الدور الذي تقوم به الوحدة ، في تنفيذ المهام والأدوار التي تضطلع بها خلال التعامل مع مختلف الأحداث التي يشهدها المجتمع .

وبيّن اللواء المعايطة أن العمل الشرطي ومع التغيير المتسارع في أنماط الحياة الاجتماعية يتطلب مجاراة كل تلك المتغيّرات والعمل على اكتساب مهارات جديدة ، ووضع خطط واضحة قابلة للتطبيق، بما يسهم في تنفيذ الواجبات وتقديم الخدمات الأمنية والإنسانية وفق أعلى المستويات ، وبما يضمن خدمة الوطن والمواطن والحفاظ على الأمن والسّلم المجتمعي .

وأشار اللواء المعايطة إلى أن مديرية الأمن العام مستمرة في دعم الجهود المبذولة من قبل الوحدة ، وحريصة على توفير أشكال الدعم كافة، الإداري واللوجستي اللازم لها لتمكين مرتباتها من النهوض بواجباتهم وفق أعلى المستويات .

واستمع مدير الأمن العام لإيجاز قدّمه قائد الوحدة، أوضح خلاله أبرز المهام والواجبات التي تضطلع بها الوحدة ، والخطط والإستراتيجيات الموضوعة لإدامة منظومة العمل .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى