Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مديرية الأمن العام تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات

الملف الاخباري : احتفلت مديرية الأمن العام باليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي نظمته إدارة مكافحة المخدرات تحت شعار (إرادة النشامى .. أقوى من المخدرات ) تعبيراً عن رفض المجتمع والعالم لهذه الآفة واعتبار محاربتها مسؤولية مجتمعية مشتركة وذلك بحضور مندوب مدير الأمن العام المساعد للإدارة والدعم اللوجستي العميد الركن معتصم ابو شتال .

وفي كلمة مديرية الأمن العام قال مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد حسان القضاه إن المملكة الأردنية الهاشمية كانت حاضرة في كل المحافل الدولية ومتحملة جميع مسؤولياتها على الساحة الإقليمية والدولية ؛ بفضل القيادة الهاشمية ورؤيتها السامية في حرصها على الدوام للوقوف في وجه الجريمة بشكل عام والتصدي لآفة المخدرات بشكل خاص.

وأكد العقيد القضاة ان مديرية الأمن العام عبر مسيرتها منذ عصور لم تتوانَ للحظة عن تسخير كافة إمكاناتها المادية والبشرية واللوجستية في مكافحة المخدرات وسعت لتطبيق استراتيجياتها وخططها الشاملة من اجل المحافظة على سلامة المجتمع وخلوه من هذه الآفة الخطرة وسد أي ثغرة يمكن ان تنفذ منها تلك السموم الى بيوت الأردنيين أو عبورها من الحدود الأردنية لدول الإقليم .
وأضاف مدير أدارة مكافحة المخدرات أن المديرية سخرت كافة إمكاناتها المادية والبشرية واللوجستية في مكافحة المخدرات وسعت لتطبيق استراتيجياتها وخططها الشاملة من اجل المحافظة على سلامة المجتمع وخلوه من هذه الآفة الخطرة.

وأشار العقيد القضاه إلى أن مسؤولية التصدي لآفة المخدرات هي مسؤولية جماعية على مستوى الدول والأفراد مثمنا الأدوار الرئيسة التي قامت بها القوات المسلحة الاردنية الجيش العربي والجمارك العامة وكافة الجهات الشريكة في مواجهة هذه الآفة المدمرة.

واشتمل الاحتفال على مواد فلمية أوضحت مسيرة التطور التي شهدتها الإدارة وجهودها العملياتية والتوعوية والعلاجية واستذكار شهداء ادارة مكافحة المخدرات الذين ارتقوا الى بارئهم وقدموا أرواحهم دفاعا عن الوطن والمواطن بالإضافة لإعمال فنية وأدبية عكست الحقائق المتعلقة بآفة المخدرات وأسباب الانسياق وراءها ووسائل الوقاية منها .

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من كبار ضباط المديرية وتمت مشاركته من خلال تطبيقات الاونلاين لكافة الشركاء كرم العميد الركن ابو شتال المشاركين في انجاح هذا الاحتفال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى