Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

محاضرة توعوية لموظفي مؤسسة الضمان حول مرض السكري والآثار الناجمه عنه

الملف الاخباري : نظّمت إدارة الموارد البشرية في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء بالتعاون مع المركز الوطني للسكري والغدد الصم والوراثة محاضرة توعوية لموظفي المؤسسة حول مرض السكري والآثار الناجمه عنه، قدمتها الدكتورة دانا الحياصات استشارية أمراض السكري والغدد الصم في مبنى المؤسسة.

واستعرضت الحياصات مرض السكري وأنواعه ومضاعفاته وعوامل الخطورة المرتبطة به وطرق الوقاية منه، والنسب الطبيعة له، مسلطة الضوء على كيفية تقليل نسبة الاصابة من السكري بأنواعه، والذي يتطلب المتابعة المستمرة له، إما عن طريق الحمية الغذائية أو العلاجات المناسبة له، مؤكدةً على أهمية إجراء الفحوصات الدورية لما لها من أثر بالغ في الكشف عن وجود مرض السكري، وتطرقت إلى مخاطر السمنة وارتباطها بالسكري وطرق الوقاية منها وأهمية ممارسة الرياضة وتغيير نمط الحياة.

وفي نهاية المحاضرة أجابت الحياصات على أسئلة واستفسارات الحضور تبعه قيام فريق من المركز الوطني بقياس نسبة السكر في الدم لموظفي المؤسسة، وكذلك كرّم مدير إدارة الموارد البشرية طارق الحمود المحاضِرة بدرع تكريمي من المؤسسة تقديراً لجهودها التوعوية في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى