Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مجلس أمناء جامعة جدارا يؤطر الأنشطة الجامعية وفق نظام ممارسة الأنشطة الحزبية

الملف الإخباري- عقد مجلس أمناء جامعة جدارا الثلاثاء 29 / 11 / 2022م، إجتماعه الثالث برئاسة معالي الدكتور صالح ارشيدات رئيس المجلس واعضاء المجلس كافة، وبحضور معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات.

حيث صادق المجلس على التقرير النصف سنوي لوحدة الرقابة الداخلية للجامعة للعام 2022، كما وافق على تشكيلات مجالس المراكز العلمية في الجامعة وهي مجالس ضمان الجودة والاستشارات والتدريب واللغات والريادة والأبتكار والتعليم الإلكتروني والأستشارات القانونية.

وأستمع المجلس الى تقارير مفصله من رئيس الجامعة عن إجراءات تنظيم ممارسة الأنشطة الحزبية الطلابية في الجامعة، وفق الرؤى الملكية السامية لتأطير الأنشطة وفق النظام الذي صدر بهذا الخصوص سنداً لقانون الأحزاب، كما قدم رئيس الجامعة شرحاً مفصلاً عن التخصصات الجامعية في مختلف المراحل والتخصصات التي تم استحداثها والتي سيتم استحداثها ايضاً وفق خطة النهوض بالجامعة، إضافة إلى استحداث كلية العلوم الطبية المساندة، وإعداد الطلبة في مختلف الكليات والأقسام والبرامج في الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى