Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فلسطين

مجزرة في ساحة مستشفى كمال عدوان: جرافات ودبابات تصعد فوق نازحين ومصابين وتدفنهم أحياء

الملف الاخباري : ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي “مجزرة” في ساحة مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وصعدت فوق خيام النازحين ودفنت من يسكنوها تحت التراب تحت جنازير الدبابات الإسرائيلية.

وقال شهود عيان ومؤسسات حقوقية أن جنازير الدبابات الإسرائيلية صعدت فوق النازحين الموجودين في خيام في ساحة المستشفى ودفنتهم تحت الرمال وهم أحياء.

وتحدث تلفزيون فلسطين الرسمي، عن وجود أكثر من 20 جثة لشهداء في ساحة مستشفى كمال عدوان بعد أن دهستهم الجرافات الإسرائيلية.

تعرض المستشفى لحصار واعتقال كوادر طبية.

وطالب المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، بفتح تحقيق دولي مستقل في معلومات عن قيام جيش الاحتلال الإسرائيلي بدفن مصابين وفلسطينيين وهم أحياء في ساحة مستشفى كمال عدوان الذي انسحبت منه قوات الاحتلال بعد 9 أيام من الحصار والاقتحام واقتراف فظائع مروعة.

وقال المرصد الأورومتوسطي ومقره في جنيف في بيان، إنه تلقى شهادات وشكاوى من طواقم طبية وإعلامية تؤكد أن الجرافات الإسرائيلية دفنت فلسطينيين أحياءً في ساحة المستشفى قبل انسحابها منها صباح السبت، وأنه كان بالإمكان مشاهدة أحد الجثامين على الأقل وسط أكوام الرمال، وسط تأكيد مواطنين أنه كان مصابا قبل دفنه وقتله.

المملكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى