Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مؤسسة الضمان تكرم شركة كريستل على جهودها في خدمة جمهورها

الملف الاخباري : قامت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بتقديم شهادة شكر وتقدير للشركة الدولية لأعمال خدمة التواصل (كريستل) على الجهود المميزة التي بذلتها خلال السنوات السابقة في تقديم الخدمات التأمينات والرد على استفسارات جمهورها.

وقام بتسليم شهادة الشكر والتقدير مندوباً عن مدير عام مؤسسة الضمان مساعد المدير العام لفروع الوسط جمال مساعدة وضابط ارتباط المؤسسة مع الشركة محمود الحياري.

وبينت المؤسسة أن الشركة استقبلت عبر النافذة الهاتفية (065008080) ومركز اتصالها الموحد (117117) خلال العام الماضي 2021 أكثر من (2) مليون اتصال هاتفي تم الإجابة عليها وبنسبة انجاز وصلت إلى 95.8%.

فيما استقبل مركز الاتصال الموحد (117117) وبشكل تراكمي منذ تأسيسه في شهر أيلول من العام 2020 ولغاية شهر شباط الحالي أكثر من مليون و(500) ألف اتصال وبنسبة انجاز وصلت إلى 94%.

وبينت المؤسسة أن الشركة قامت باستقبال الاتصالات الهاتفية المتعلقة باستفسارات المؤمن عليهم بقانون الضمان الاجتماعي وخدمات أوامر الدفاع وتقديم المعاملات خلال العام 2021 التي تمثلت في رواتب الوفاة الطبيعية ومعاملات العجز وسلف تمكين للمتقاعدين وإعادة توزيع الرواتب التقاعدية للورثة المستحقين، مضيفةً أن مركز اتصالها يعمل على مدار (24) ساعة وكافة أيام الأسبوع بما في ذلك يومي الجمعة والسبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى