Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

للتسهيل على الطلبة المصريين .. جامعة جدارا تفتح حساب بنكي بالجنيه المصري في القاهرة

الملف الإخباري- قرر عطوفة الدكتور شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا، فتح واعتماد حساب بنكي خاص للجامعة بالجنيه المصري لدى البنك العقاري المصري في القاهرة، وذلك لغايات التسهيل على الطلبة الملتحقين فيها من جمهورية مصر العربية.

وحضر توقيع اعتماد فتح الحساب البنكي بين الجامعة والبنك العقاري المصري مندوبا عنه الأستاذ احمد السيد، و المستشار القانوني للجامعة المحامي الدكتور نصر بلعاوي ومساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والتسويق وليد حلوش.

وقال الدكتور المراشده أن جامعة جدارا تسخر كافة امكانياتها وتقدم كافة اشكال الدعم لجميع الطلبة الوافدين والعرب بما فيهم الطلبة من جهورية مصر العربية الشقيقة ولن تدخر جهدا في سبيل راحة طلبتها والتسهيل عليهم.

وشدد المراشده على أن هذه الخطوة تأتي لتمكين الطلبة المصريين الملتحقين للدراسة في جميع التخصصات والدرجات العلمية من دفع الرسوم الجامعية وتلقي الحوالات المالية من القاهرة الى الاردن وبالجنيه المصري.

وأشار المراشده إلى أن السياسة الواضحة التي تضعها الجامعة وخططها الإستراتيجية والتسويقية لاستقطاب الطلبة من مختلف الدول أتت أكلها على مدار السنوات الماضية ولاقت استحسان وترحيب الدول التي ينتمي إليها الطلبة في الجامعة.

يذكر أن جامعة جدارا، تشارك ضمن وفد برئاسة عطوفة رئيس هيئة مديريها الدكتور شكري المراشده، في ملتقى ومعرض التعليم الدولي للجامعات ( edu gate 13) والمنعقد في القاهرة، خلال الفترة 31 تموز _ ١آب 2023، وبرعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في جمهورية مصر العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى