Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

كلية الخدمات الطبية تخرج الفوج 29 ذكور و28 إناث

الملف الاخباري : احتفلت كلية الخدمات الطبية للمهن الطبية المساندة ،اليوم الاربعاء، في مجمع الأميرة عائشة بنت الحسين بتخريج الفوج 29 ذكور و 28 إنات من تلاميذ المهن الطبية المساندة.

وقال نائب مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب غازي الدحيات، في حفل التخريج إن الخدمات الطبية تشهد اليوم انجازاً متجدداً من الإنجازات الكبيرة التي تحققها الخدمات الطبية الملكية، هذا الإنجاز الذي يحمل في ثناياه نتائج العمل الدؤوب والمتميز للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية الأمثل للمريض.

وأضافت آمر الكلية العقيد منيرة حجازي، إن الكلية تزف اليوم هذه الكوكبة من الخريجين والخريجات، وقد بذلت الجهود الصادقة والمخلصة لإعدادهم الإعداد المتميز ليكونوا مؤهلين للقيام بواجبهم الإنساني والوطني، ولإكمال مسيرة البناء في الخدمات الطبية الملكية.

وأشارت العقيد حجازي، إلى أن هذه الكوكبة من الخريجين والخريجات تشكل العمود الفقري في الجسم الطبي والخط الأول في تقديم الخدمة لمتلقيها، وهذا يتطلب مزيداً من مواصلة العمل بكل نشاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى