Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فلسطين

قوات الاحتلال تعتقل تسعة فلسطينيين في الضفة الغربية

الملف الاخباري : اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم تسعة فلسطينيين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة معاً أن قوات الاحتلال اقتحمت جنوب نابلس وبلدات بيتا وعصيرة القبلية وعوريف وضاحية شويكه بطولكرم ومخيم عايدة شمال بيت لحم وبلدة الزبابدة جنوب شرق جنين ودهمت منازل الفلسطينيين وفتشتها واعتقلت تسعة منهم.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ممارساتها العدوانية بحق الفلسطينيين من خلال الاعتداء عليهم وشن حملات اعتقال يومية بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

وكان أصيب 21 فلسطينياً الليلة الماضية جراء قمع قوات الاحتلال مظاهرة ضد الاستيطان في بلدة بيتا جنوب نابلس في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة واعتدت على المشاركين في المظاهرة الليلية وأطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام عليهم ما أدى إلى إصابة 21 منهم بجروح وحالات اختناق.

واستشهد خمسة فلسطينيين بينهم طفلان وأصيب المئات جراء اعتداء قوات الاحتلال على المظاهرات اليومية التي تشهدها البلدة منذ الشهر الماضي رفضاً لمخططات الاحتلا*ل وإقامة بؤرة استيطانية جديدة فوق قمة جبل صبيح التابع لأراضي بلدات بيتا وقبلان ويتما جنوب نابلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى