Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الشرمان يتفقد المدارس المهنية في الأغوار الشمالية ضمن البرنامج الوطني للتعليم المهني “برنامج” BTEC

الملف الاخباري : انطلاقا من خطة وزارة التربية والتعليم واهتمامها بتطوير ودعم التعليم المهني وضمن سلسلة الزيارات الميدانية المستمرة للمدارس المهنية في مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية زار مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الشرمان صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٥/ ٣/ ٢٠٢٤ مدرسة وادي الريان الثانوية الشاملة المهنية للبنين .

حيث شملت الزيارة التفقدية للمدرسة متابعة سير البرنامج الوطني للتعليم المهني BTEC والاطلاع على سير العملية التعليمية في المدرسة وعملية تدريس المواد الدراسية المشتركة والتخصصية للمسارات المختلفة، والتأكيد على أهمية الالتزام بالدوام والحضور، وتفقد الغرف الصفية والمشاغل المهنية ومختبرات الحاسوب.

وأكد الشرمان خلال جولته على الطلبة على أهمية المسار المهني الجديد والتخصصات المطروحة في نظام BTEC، مشيداً بجاهزية المدرسة ومشاغلها ومختبراتها في أداء المهام وأعمال التدريب المطلوبة وأكد أن الوزارة تولي برنامج التعليم المهني (BTEC) الأهمية القصوى باعتباره مشروعًا وطنيًا يستدعي من الجميع العمل بجدية والتزام وتحمل المسؤوليات، مشيرا إلى أهمية دور المدرسة بكافة كوادرها في المتابعة الحثيثة لهذا المسار وانتظام الطلبة فيه لإنجاحه، خاصة أن مخرجاته تلبي احتياجات سوق العمل المستقبلية من الكوادر المؤهلة والمدربة.

وقد تخلل الزيارة متابعة عدد من الحصص الدراسية
وجرى نقاش مع الطلاب تم من خلاله توضيح العديد من الأمور المهمة الخاصة بنظام BTEC والإجابة عن مجموعة من استفسارات الطلاب ذات العلاقة.

وفي نهاية الزيارة شكر كادر المدرسة ممثلاً بالمدير الفاضل المهندس معن ربيحات والمعلمين الأفاضل على جهودهم وعطائهم المميز في المدرسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى