Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

قسم الإعلام في لواء الكورة ينفذ ورشة إعلامية في مدرسة مرحبا الأساسية المختلطة .

الملف الإخباري- بمتابعة من مدير التربية والتعليم للواء الكورة الدكتور جهاد الروابدة، نفذ قسم الإعلام في المديرية ممثلاً برئيس قسم الإعلام الأستاذ محمد المأمون، ومسؤولة الإعلام الصحفية سهير ضراغمة، ورشة تدريبية إعلامية ،صباح اليوم الثلاثاء في مدرسة مرحبا الأساسية المختلطة في لواء الكورة والتي تاتي ضمن خطة القسم والخطة التطويرية للمدرسة، بحضور مديرة المدرسة خيرية الشريدة والمعلمات والطالبات

وتضمنت الورشة استعراض مادة إعلامية تم إعدادها من قسم الإعلام حول الطرق الصحيحة لكيفية التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي ودور وسائل الإعلام في تنشئة المجتمع.

وأشار رئيس قسم الاعلام الأستاذ محمد المأمون لأهمية الورشة التدريبية الإعلامية لطلاب وطالبات المدارس، بهدف توعيتهم بالاستخدام الأمثل لوسائل الإعلام، وحمايتهم من المخاطر التي قد تحدث لهم، وضرورة استخدام البرامج التوعوية الهادفة بدلاً من البرامج السلبية التي تؤثر على تفكيرهم.

وقامت مسؤولة الإعلام في المديرية الصحفية سهير ضراغمة بمشاركة خبرتها الإعلامية وكيفية الحصول على محتوى اعلامي تربوي يهدف لإنشاء جيل واعٍ قادر على مواجهة الصعاب.

وأوضحت أيضا ً،أن الإعلام الإيجابي يعمل على خدمة العملية التربوية التي تتم داخل الأسرة والمدرسة واكتساب المهارات في استخدام وسائل الإعلام للتفاهم مع الآخرين.

  واشتملت الورشة على الحوار والنقاش والاستماع للمشكلات التي يتعرض لها الطلاب والطالبات وأولياء الأمور نتيجة الاستخدام الخاطىء لوسائل الإعلام وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لهم.

وفي ختام الورشة التدريبية شكرت مديرة المدرسة قسم الإعلام على جهودهم المبذولة وتعاونهم ودعمهم المستمر للمدارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى