Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

قسم الإعلام في تربية لواء الكورة ينفذ ورشة إعلامية لطلبة المدارس

وتضمنت الورشة استعراض مادة إعلامية تم اعدادها من قسم الإعلام حول الطرق الصحيحة لكيفية التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي والاتصال المؤسسي.

وأشار رئيس قسم الاعلام الأستاذ محمد المأمون لأهمية الورشة التدريبية الإعلامية لطلاب وطالبات المدارس، بهدف توعيتهم بالاستخدام الأمثل لوسائل الاعلام، وحمايتهم من المخاطر التي قد تحدث لهم، وضرورة استخدام البرامج التوعوية الهادفة بدلاً من البرامج السلبية التي تؤثر على تفكيرهم .

وقامت مسؤولة الإعلام في المديرية الصحفية سهير ضراغمة بمشاركة خبرتها الإعلامية وكيفية الحصول على محتوى اعلامي تربوي يهدف لإنشاء جيل واعٍ قادر على مواجهة الصعاب .
وأ

وضحت أيضا ً،أن الإعلام الإيجابي يعمل على خدمة العملية التربوية التي تتم داخل الأسرة والمدرسة واكتساب المهارات في استخدام وسائل الإعلام للتفاهم مع الآخرين.

واشتملت الورشة على الحوار والنقاش والاستماع للمشكلات التي يتعرض لها الطلاب والطالبات وأولياء الامور نتيجة الاستخدام الخاطيء لوسائل الاعلام وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لهم .

وفي ختام الورشة التدريبية شكرت مديرة المدرسة قسم الإعلام على جهودهم المذولة وتعاونهم ودعمهم المستمر للمدارس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى