Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

فرع ضمان سحاب يحصل على شهادة الآيزو للسنة الثالثة على التوالي

الملف الاخباري : أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أن فرع ضمان سحاب الحاصل منذ عام 2019 على شهادة إدارة الجودة العالمية الآيزو (9001:2015) قد حصل على استمرارية الحفاظ على هذه الشهادة مُدة أخرى اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 4/1/2022، وعليه يكون الفرع حاصلاً على الشهادة للسنة الثالثة على التوالي.

وأكدت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أنها تعتز بكوادرها البشرية وبإنجازاتها المتحققة بشكل مستمر، مبينةً أنها لا تألو جهداً بتقديم أفضل خدماتها لجمهورها والمؤمن عليهم، بجميع فروعها ومديرياتها ومراكز خدمتها العاملة في جميع محافظات المملكة وألويتها لا سيما وأن جميع خدماتها تقدم بشكل إلكتروني.

وأوضحت أن فرع ضمان سحاب حصل على شهادة الآيزو، وذلك بعد تهيئة الفرع بجميع مديرياته وأقسامه بجهود مشتركة من قبل فريق لجنة تطبيق نظام إدارة الجودة المشكلة من موظفي المؤسسة وبمشاركة موظفي فرع ضمان سحاب. حيث قامت شركة SGS بالتدقيق على الاجراءات والعمليات الخاصة بالفرع دون إبداء أي ملاحظات وتمت الاشادة بتقيّد الفرع بالإجراءات وسعي المؤسسة نحو التحسين المستمر لخدماتها.

وبيّنت أن استمرار فرع ضمان سحاب بالحفاظ على شهادة الآيزو يضيف إلى المؤسسة انجازاً آخر تفخر به، لا سيما وأن جميع فروع المؤسسة تعمل باستمرار على تطوير عملياتها وإجراءاتها.

وأضافت المؤسسة أنها أعطت الاهتمام بتضمين معايير الجودة في جميع مراحل عملها وتطورّها والتي كان نتاجها استمرارية الفرع بالحفاظ على شهادة الآيزو للسنة الثالثة على التوالي نتيجة التطوير المستمر لجميع عمليات المؤسسة.

يذكر أنه قد سبق وأن حصل فرعا المؤسسة في شمال عمان وإربد على شهادة إدارة الجودة العالمية الآيزو (9001:2015) واستمراريتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى