Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

عميد كلية الدراسات العليا في جامعة الأزهر/ غزه يزور جامعة جدارا

 الملف الإخباري- استقبل عطوفة الدكتور شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا في مكتبة الأستاذ الدكتور ايهاب مصطفى عميد الدراسات العليا في جامعة الأزهر/غزه فلسطين، وبحضور عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون رئيس الجامعة بالوكالة والأستاذ الدكتور إيمان البشيتي وعميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور رمضان شديفات.

ورحب المراشده والزبون بالدكتور ايهاب مصطفى، في بلده الثاني الأردن مرحبين بفتح آفاق التعاون العلمي والأكاديمي والبحثي وتبادل الزيارات على مستوى الأساتذة والطلبة بين جامعة جدارا وجامعة الأزهر في غزه/ فلسطين.

من جانبه اعرب الدكتور مصطفى عن سعادته بزيارة جامعة جدارا مبديآ إعجابه الكبير بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه جامعة جدارا محليآ ودوليآ، وتنوع برامجها وتخصصاتها، وبنيتها التحتية وتميزها علميآ واكاديميآ وبحثيآ، مرحبآ بفتح كافة آفاق التعاون بين الجامعتين.

ويشار إلى أن الدكتور ايهاب حاصل على درجة الأستاذية في الكيمياء الدوائية واكتشاف الأدوية، وشغل منصب عميد كلية الصيدلة في جامعة الأزهر في وقت سابق.

وفي نهاية اللقاء قدم المراشده درع الجامعة للدكتور إيهاب مصطفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى