Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

علماء صينيون يصممون علاجاً جديداً لكوفيد 19 من الأجسام المضادة

الملف الاخباري : صمم علماء صينيون مجموعة من الأجسام المضادة يمكنها تشكيل ضربات قوية لفيروس كورونا من أجل العلاج والوقاية منه.

ونقلت شينخوا عن الدراسة المنشورة في دورية نيتشر اميونولوجي قولها “إن باحثين من جامعة العاصمة الطبية والأكاديمية الصينية للعلوم طوروا الجسم المضاد أحادي النسيلة البشري ثنائي الخصوصية بالجمع بين زوج غير متنافس من الأجسام المضادة البشرية المحايدة لاستهداف اثنين من المستضدات وبالتالي منع الفيروس من الارتباط بمستقبله حيث أظهر الجسم المضاد مزدوج القتل فعالية محايدة أكبر من تلك الخاصة بالأبوين ونشاط تحييد أكثر فعالية ضد متحور دلتا”.

ولفتت الدراسة إلى أن الباحثين اختاروا طفرات الهروب من اثنين من الأجسام المضادة الأبوية وأثبتوا أن الجسم المضاد مزدوج القتل يستطيع أن يحيد بكفاءة جميع طفرات الهروب من الأجسام المضادة الفردية كما تبين أن الجسم المضاد الجديد يقلل من العيار الفيروسي في الرئيسيات غير البشرية المصابة والفئران المعدلة وراثياً ما يجعلها استراتيجية ممكنة وفعالة لعلاج كوفيد 19 شديد الأعراض والوقاية منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى