Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

عبيدات يرعى حفل ختام أنشطة عمادة شؤون الطلبة في جدارا

الملف الإخباري- برعاية رئيس جامعة جدارا الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات وبحضور الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة المديرين أقامت عمادة شؤون الطلبة حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الحالي
وتم خلال الحفل الذي حضره نواب الرئيس وعمداء الكليات ومديري الدوائر الإدارية وأسرة الجامعة وحشد من الطلبة عرض فيلم وثائقي عن نشاطات عمادة شؤون الطلبة خلال العام الجامعي الحالي.

وبدأ عبيدات كلمته بالطلب من الحضور قراءة الفاتحة عن روح المرحوم الدكتور هيثم درادكة عضو هيئة التدريس في كلية الصيدلة الذي انتقل إلى رحمته تعالى مساء أمس، حيث أشاد رئيس الجامعة بمناقب الفقيدة وأخلاقه وعلمه الوفير وسيرته الحسنة طيلة فترة خدمته في الجامعة.
واستعرض راعي الحفل الجهود المبذولة والدعم الدائم الذي تقدمه هيئة المديرين برئاسة الدكتور المراشدة لدعم مسيرة الجامعة الأكاديمية والذي لم تتوانى يومًا في رفد الجامعة ورفع مستواها من خلال توفير البنية التحتية والأبنية الخضراء والتنمية المستدامة، وتقديم التسهيلات والحوافز التشجيعية للطلبة، وقدم شكره لعمادة شؤون الطلبة والعاملين فيها وإلى جميع العاملين في الجامعة الذين هم أساس العمل في هذا الصرح العلمي.
وأثنى على الطلبة المتميزين في الأنشطة اللامنهجية سواء الرياضية، أو الثقافية، أو الفنية وغيرها، مشيرًا إلى أن أسرة الجامعة وطلبتها تكمن مسؤوليتهم جميعًا إلى الارتقاء بها نحو الابداع والتميز والسمو بها نحو العلى، من خلال خططها الاستراتيجية طويلة وقصيرة المدى لتكون منارة علم وتميز.

واستعرض عميد شؤون الطلبة الدكتور شوكت الخزاعلة أهم الانجازات التي انجزتها عمادة شؤون الطلبة على مدار العام، وأهم مشاركات العمادة في الفعاليات التي أقامتها الاتحادات الرياضية والثقافية والاجتماعية، وأشاد بدور جامعة جدارا في بناء شخصيات الطلبة، والارتقاء بها ورعاية مواهبهم، وتعميق شعورهم بالانتماء للوطن، والمشاركة في بناءه وتطوره.

وفي ختام الحفل الذي قدمته ديما مريان قام رئيس الجامعة بتكريم رئيس هيئة المديرين بدرع التميز، والذي بدوره قدم درع مماثل لرئيس الجامعة، وأخر لعميد شؤون الطلبة، كما تم تكريم عمداء الكليات ومديري الدوائر، والمتميزين من الكادر الأكاديمي والإداري والطلبة المتفوقين في الأنشطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى