Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

عالم اعمال التميز في الشرق الاوسط يعقد ورش تدريبيه لدعم وتمكين المجتمع المحلي في محافظه المفرق بالتعاون مع فرسان التغيير

 الملف الإخباري- عقدت مؤسسه عالم اعمال التميز في الشرق الاوسط ورشه عمل على مدى يومين ٢٨ وا ٢٩ سبتمبر /٢٠٢١ في مقر المؤسسه في محافظه المفرق ورش تدريبية بالتعاون مع فريق فرسان التغيير ( محافظه المفرق ) بعنوان مشروعك الصغير من الفكره حتى التمويل ، وقد قدم الورش التطوعيه عطوفه الاستاذ الدكتور عوني الرشود ( المستشار في المعهد العربي للتخطيط ) لكوكبه من ابناء المجتمع المحلي واعضاء فريق فرسان التغيير محافظه المفرق. وقد ركز الحوار في الورشه على كيفيه البدء باختيار المشروع الابداعي من الفكره الصحيحه والمبدعه والمبادرة الاحترافيه للمشروع ، الى مرحله ادارته وتخطيطه ( مراحل تخطيط المشروع المتعدده ) ومن ثم ترويج المشروع والتاكد من وجود شرائح تطلب المشروع . وكذلك مرحله متابعه وتنفيذ المشروع وكيفيه بناء اهداف ذكيه للمشروع ( محدده ، مقاسه ، متفق عليها ، واقعيه ، مؤطره زمنيا ) والتركيز على تحقيق هذه الاهداف التخطيطية للمشروع من خلال توجيه الموارد ومتابعتها بالشكل الصحيح . وقد ركز الدكتور الرشود كذلك على آليات تمويل المشاريع الاستثماريه الصغيره وتطرق الى افضل وسائل تمويل المشروعات باقل الكلف او من خلال المنح والاعانات مما ينعكس على ديمومة وكفاءه وفاعليه وتحقيق الاثر الحقيقي المستدام لهذه المشروعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى