Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

النقابات المهنية تتمكن من ايصال المساعدات الطبية الى عدد من مستشفيات قطاع غـــ…ـــزة

الملف الاخباري : تمكنت النقابات المهنية خلال اليومين الماضيين من ادخال كمية كبيره من الاجهزة والمواد والمستلزمات الطبية الى قطاع غزة.

وقال المحامي يحيى أبو عبود رئيس مجلس النقباء نقيب المحامين ان عددا من المستشفيات استلمت بالفعل هذه المواد والاجهزة والتي ستساعد الاطباء بإجراء العمليات الجراحية خاصة مع توافد عدد من الاطباء الاخصائيين من خارج القطاع من خلال عدة منظمات دولية.

واشار ابو عبود بمساهمة عدد كبير من الاطباء والممرضين الاردنيين ضمن هذه الوفود الطبية فيما ينتظر العدد الكبير منهم للسماح لهم بدخول القطاع.

كما اشاد بالتبرع السخي الذي يقدم من النقابيين والمواطنين للحملة التي اطلقها مجلس النقباء والتي خصصت لدعم القطاع الصحي في غزة، حيث ساهمت هذه التبرعات بشكل فعال في ايصال المساعدات الطبية للقطاع والتخفيف من اثار الاستهداف الممنهج من قبل الكيان الصهيوني لتدمير القطاع الصحي واخراج العديد من المستشفيات والمراكز الصحية عن الخدمة.

وأكد رئيس مجلس النقباء على استمرار النقابات المهنية القيام بواجبها تجاه الاشقاء في غزة وانه يتم التحضير لادخال المزيد من المساعدات الطبية خلال الفتره القادمه بجهود الزملاء النقابيين، معتبراً ان هذا اقل الواجب تجاه الاشقاء الذين يتعرضون لابشع عدوان همجي وابادة جماعية في التاريخ.

وحث رئيس مجلس النقباء النقابيين والمواطنين على تقديم المزيد من التبرعات لحملة النقابات المهنيه حتى نتمكن من استمرار ايصال المساعدات التي يحتاجها القطاع الصحي في غزه وللمساهمة في تضميد جراح الاهل في غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى