Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فلسطين

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لمناطق متفرقة من قطاع غزة

الملف الاخباري : استُشهد مواطنون وأصيب آخرون، مساء اليوم الأحد، خلال القصف الإسرائيلي المتواصل على أماكن متفرقة من قطاع غزة.

وقال مصدر محلي إن عددا من المواطنين أصيبوا بينهم حالات حرجة جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلا لعائلة القدرة في بلدة القرارة شمال خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان، بأن المنزل كان ممتلئا بالسكان حين تعرض للقصف، حيث تمكنت طواقم الإسعاف من إخراج عدد من الجرحى بينهم حالات حرجة، فيما ما زالت تبحث تحت الأنقاض عن ناجين أو شهداء.

وفي شمال القطاع، أفادت مصادر طبية بوصول عدد من الشهداء والجرحى إلى المستشفى الإندونيسي جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة الكحلوت في منطقة التوبة.

وأضافت أن عدد الشهداء إثر استهداف الطيران الإسرائيلي لمنزل في مخيم جباليا ارتفع إلى 19 شهيدا.

وفي الوسط، قصفت طائرات الاحتلال مسجد السلام في حي الصبرة بمدينة غزة، ليرتفع عدد المساجد التي تعرضت للقصف الإسرائيلي إلى أكثر من 60 مسجدا.

وجنوب القطاع، كان استُشهد مواطنون بينهم أطفال ونساء، خلال قصف طائرات الاحتلال الحربية، ومدفعيته، عدة منازل في أحياء مدينة خان يونس.

وأفادت مصادر طبية، بوصول 11 شهيدا بينهم أطفال ونساء، إلى مستشفى غزة الأوربي، جرّاء قصف منزل لعائلة الرقب في بلدة بني سهيلا شرق خان يونس، وكذلك وصول شهيدين وعدد من الجرحى جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الزغبي في محيط المستشفى جنوب شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا لعائلة رضوان في بني سهيلا، أدى إلى ارتقاء عدد من الشهاء وإصابة العشرات.

واستشهد مواطن، وأصيب العشرات، خلال قصف الاحتلال الإسرائيلي منزل عائلة سلامة في حي الأمل غرب خان يونس.

ومنذ بداية العدوان في السابع من تشرين الأول الماضي، استشهد 11180 مواطن في قطاع غزة بينهم 4609 أطفال، و3100 امرأة.

— معا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى