Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

سلطة وادي الأردن/ حملة لإزالة الإعتداءات على أراضي سد وادي شعيب حماية لأرواح المواطنين

الملف الاخباري : ضمن جهود سلطة وادي الأردن المستمرة حفاظا على أرواح المواطنين وحماية المقدرات المائية ، قامت كوادر سلطة وادي الأردن اليوم الاثنين بتنظيم وتنفيذ حملة لإزالة الإعتداءات على اراضي سد وادي شعيب بالتنسيق مع مديرية الامن العام بمشاركة تشكيلات من قوات الدرك لإزالة الإعتداءات المقامة على اراضي حرم سد شعيب والتي كانت تشكل خطرا على حياة المواطنين .

وثمنت الوزارة/ سلطة وادي الأردن تعاون الجهات المختلفة وخاصة وزارة الداخلية ومديرية الامن العام في تمكينها من الحفاظ على حياة المواطنين وحماية المصادر المائية مشيدة بوعي والتعاون الكبير الذي ابداه المواطنين لانجاح مثل هذه الحملات.

ونوهت امين عام سلطة وادي الأردن المهندسة منار المحاسنه الى خطورة الاقتراب من جميع المسطحات المائية خاصة المصادر المائية في الأغوار كالسدود وقناة الملك عبدالله التي هي منشآت غير مخصصة للسباحة وان السباحة بها تشكل خطورة عاليه على حياتهم وكذلك الاعتداء على اراضي الدولة والعبث بالمرافق المائية مما يعرض حياة الناس للخطر وكذلك كونها جريمة يعاقب عليها القانون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى