Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

رفع الطاقة الاستيعابية لجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

الملف الاخباري : وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته الاخيرة على رفع الطاقة الاستيعابية العامة للجامعة لتصبح 32,752 طالبا وطالبة، لترتفع قرابة 7,500 طالبا وطالبة عن الطاقة الاستيعابية للأعوام السابقة.

وقال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم بأن هذا التوسع في الطاقة الاستيعابية العامة للجامعة جاء استجابة لسياسات الجامعة ونموها المستمر ومواكبتها للتطور والحداثة واهدافها الاستراتيجية في زيادة عدد البرامج الاكاديمية للجامعة والتوسع في القائم منها بما يخدم المجتمع المحلي والعربي والدولي، وبما يواكب التطورات العالمية والتكنولوجيا الحديثة في مختلف المجالات والتخصصات.

وأكد الدكتور السالم بان زيادة الطاقة الاستيعابية العامة للجامعة تهدف الى استقطاب عدد أكبر من الطلبة المحليين والدوليين مما يمكن الجامعة من تنفيذ مشاريعها المختلفة والتي تزيد من تنافسيتها ورقيها واستمراريتها بين مثيلاتها من الجامعات العالمية المرموقة.

ومن جانبه أكد نائب مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة الدكتور محمد سعيد عبيدات، بأن هناك عدة معايير تعتمد عليها زيادة الطاقة الاستيعابية العامة للجامعة منها النمو في عدد اعضاء الهيئة التدريسية وعدد اعضاء الهيئة الادارية المتخصصين والعاملين في بعض جهات الجامعة مثل المكتبة والقبول والتسجيل وغيرهم، اضافة الى التوسع في مباني الجامعة التعليمية، حيث حققت الجامعة هذه المتطلبات من خلال التوسع في الكادر التدريسي والاداري المتخصص وبناء عدد من الابنية في الجامعة منها مبنى مستشفى الطب البيطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى