Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

ربابعة يرعى احتفال “اليرموك” بتكريم أوائل الثانوية العامة في المدرسة النموذجية 

الملف الإخباري- رعى نائب رئيس جامعة اليرموك الدكتور موسى ربابعة، الاحتفال بتكريم أوائل الثانوية العامة في المدرسة النموذجية للعام الدراسي 2022 – 2023، في مبنى المؤتمرات والندوات.

وقال ربابعة: يأتي هذا الاحتفال اليوم في جامعة اليرموك بما حققوه أبنائها من طلبة المدرسة النموذجية من نجاح باهر في امتحان شهادة الثانوية العامة، نجاحا يرسم آمالهم نحو المستقبل بخطى راسخة نحو الأمل والتفاؤل، وقد التحق هؤلاء الطلبة بقوافل المتفوقين من المدرسة النموذجية، التي توليها “اليرموك” الجامعة جل رعايتها واهتمامها لتواصل مسيرتها ودورها التربوي الريادي.

 وأضاف أن حرص المدرسة النموذجية على التفوق يحمل كثيرا من المعاني والدلالات، فهو يعكس حرص الطلبة واساتذتهم على تحقيق الرؤية التي تقود إلى التفرد والتميز، وهنا تتجلى آيات الفرح والحبور، ونحن نرى هذا العدد من الطلبة ممن حققوا نجاحات كبيرة، مما يفتح لهم أبواب النجاح، ويأخذ بيدهم ليكونوا مشاعل تضيء سماء الوطن الغالي، مبينا أن تحقيق التفوق إنما يُجسد صورة من صور الانتماء للوطن وترابه الطهور.

وأكد ربابعة أن هؤلاء الطلبة المتفوقين من المدرسة النموذجية سجلوا حالة من التميز، وقدموا صورة من صور النجاح التي حققتها وتحققها جامعة اليرموك بشكل متواصل، مما يعني أن تفوقهم يجسد الصورة الحقيقية لما تصبو إليه “اليرموك” بأن يكونوا نجوما مضيئة في فضاء أردننا العزيز، الذي أراده جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي عهده الأمين، وطنا يسير بخطى ثابتة نحو التميز والتفوق، وخاصة أن الوطن يعول على الشباب ليكملوا مسيرة البناء والنماء التي رسمها الأجداد من بني هاشم الغر الميامين.

وألقى كل من الطالب محمد الكوفحي وآدم الشهابات كلمات نيابة عن زملائهم الطلبة، عبروا فيها، عن فخرهم واعتزازهم بأنهم من طلبة هذا الصرح العلمي الكبير، وأنهم تلقوا العلم على أيدي معلمين ومعلمات اكفاء، جعلوا من هذه البيئة التعليمية منزلا يلجؤون إليه هم وزملائهم عندما تضل عليهم الوجهات، فكانوا ذخرا لطلبة المدرسة وأساتذة اجلاء متسلحين بالتفوق الأكاديمي والأخلاق الحميدة والمبادئ الراسخة.

وفي نهاية الاحتفال كرم ربابعة الطلبة الأوائل بالدروع والهدايا التذكارية.

يذكر أن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لطلبة المدرسة النموذجية بلغت 97.6% من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان في الفرع العلمي للعام الدراسي 2022-2023، كما وأظهرت النتائج حصول 32 طالبا على علامة 95 فما فوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى