Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

رئيس جامعة جدارا يشارك في حضور الحفل الذي اقامته مؤسسة ولي العهد…مسار للفرص

الملف الإخباري- شارك عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون رئيس جامعة جدارا في حضور فعاليات حفل “مؤسسة ولي العهد… مسارٌ للفرص”، والذي عقد اليوم الإثنين برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم، للإعلان عن إنجازات المؤسسة في السنوات الثمانية الماضية، إلى جانب خطط العمل المستقبليّة والشعار الجديد.

وقال رئيس مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد غسان نقل، خلال الحفل، إن العصر الحالي يتسم بالتغيرات المتسارعة محليا وعالميا وبتحديات مختلفة، وإذا ما نظرنا بواقعية نلاحظ أن الشباب يشكلون ثلثي سكان الأردن، فهم القوة الدافعة الأولى والأكبر في المجتمع، والتي ستشكل مستقبل الأردن.

وأكد على أن دور المؤسسة جاء في عملية تمكين الشباب وتقليص الفجوة بينهم وبين طموحاتهم، وتحرير طاقاتهم وإرشادهم، وتسليحهم بالمهارات اللازمة ليتمكنوا من التغلب على التحديات السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تواجههم.

وأعلن خلال الحفل، عن تدريب أكثر من 50 ألف طالب وطالبة من مختلف أنحاء المملكة خلال عام 2023 من خلال “برنامج القيادة للمدارس- حقق سابقاً” الذي ننفذه بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم لضمان استدامته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى