Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

رئيس جامعة جدارا يبحث سبل التعاون مع مديرة مكتب نقل إربد

الملف الإخباري- استقبل رئيس جامعة جدارا معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات في مكتبه مديرة مكتب نقل إربد التابع لهيئة تنظيم النقل البري المهندسة رولا العمري بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ الدكتور حابس حتاملة، ومدير الخدمات السيد أحمد القضاة، ومديرة العلاقات العامة نسرين أبو عاشور، وعدد من المهندسين في مكتب نقل إربد.

وبحث الجانبان سبل دعم الخطوط الناقلة لجامعة جدارا وتعزيزها في حال الطلب، حيث تتوفر لدى الجامعة 60 حافلة نقل متوسطة.

وقدم رئيس الجامعة لمحة موجزة عن نشاة جامعة جدارا وتطورها وخططها الاستراتيجية وبنيتها التحتية، وأكد على ضرورة وجود منظومة نقل متكاملة في الجامعة لنقل الطلبة من مناطق سكناهم ومن المناطق المحيطة بالجامعة بكل سلاسة وراحة للطلبة وأهليهم، وقدم شكره لهيئة تنظيم قطاع النقل البري على جهودهم ومبادرتهم لرفد الجامعة بوسائل النقل الاضافية اللازمة في حال الحاجة إلى ذلك؛ كما قدم لرؤيته لآليات دعم حركة النقل باتجاه جامعة جدارا وإيجاد منظومة نقل مستدامة.

من جانبها أشادت العمري بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه جامعة جدارا من حيث مخرجات التعليم وجودتها، ومؤشر ذلك اطراد أعداد الطلبة في الجامعة بالسنوات الأخيرة، وأبدت استعداد مكتب نقل إربد لتقديم كل سبل الدعم والتعاون مع جامعة جدارا في شؤون النقل ضمن الامكانيات المتاحة لذلك.

وتمخض الاجتماع عن الإيعاز لبعض شركات النقل المتخصصة لدراسة حاجات الجامعة الحقيقية للنقل المساند لأسطول باصات الجامعة كنتيجة لتنامي أعداد الطلبة المقبولين بالجامعة والتي جاءت كنتيجة لسمعة الجامعة المرموقة والرفيعة لجودة مخرجاتها وتنوع تخصصاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى