Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

رئيسة وحدة تكافؤ الفرص في بنك التنمية تشارك في ورشة عمل في الصين … صوّر

الملف الاخباري : شاركت رئيسة وحدة تكافؤ الفرص في بنك تنمية المدن والقرى نانسي متولي في ورشة عمل حول تخطيط البناء والتعاون الدولي في المناطق التنموية في دول غرب آسيا، التي نظمتها وزارة التجارة في جمهورية الصين الشعبية برعاية وإشراف أكاديمية المسؤولين للأعمال التجارية في الوزارة، خلال الفترة (14 وحتى 27 أيلول الجاري).

وقالت نانسي متولي بأن الورشة شملت على العديد من المحاضرات والزيارات الميدانية والعملية، أبرزها ممارسة الصين وتجربتها في مناطق التنمية، والتخطيط وبناء البنية التحتية وإدارة العمليات في مناطق التنمية في الصين، والتجارة الخارجية والمناطق الاقتصادية للصين، وتطوير مجمّع العلوم والتكنولوجيا في الصين، ودراسة سوق السلع الصينية / مركز “ريتان” للتجارة الدولية.

كما شملت الورشة (بحسب رئيسة وحدة تكافؤ الفرص في بنك تنمية المدن والقرى) على محاضرات وزيارات ميدانية وعملية تتعلق بتخطيط بناء المنطقة الصناعية لمقاطعة “لياونينغ” والتعاون الدولي، وحضور حفل افتتاح ودورية معرض “لياونينغ” الوطني للاستثمار والتجارة لعام 2023، والتعاون الدولي بين مجمع “شنيانغ” الصيني الألماني لتصنيع المعدات ودول غرب آسيا، ودراسة سوق السلع الصينية / شارع “شنيانغ” الأوسط للثقافة التجارية.

وقالت نانسي متولي بأن الورشة شملت أيضاً على دراسة الثقافة الإسلامية الصينية، وزيارة مسجد شارع “نيو” للعبادة، إضافة إلى الاطلاع على التاريخ والثقافة الصينية وزيارة سور الصين العظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى