Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

لاعبو نادي الشيخ حسين الرياضي لذوي الإعاقة يحصدون أربع ميداليات ملونة في ألترا ماراثون البحر الميت

الملف الإخباري- تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فراس بن رعد، نظمت الجمعية الأردنية للماراثونات ألترا ماراثون البحر الميت الدولي النسخة الثامنة والعشرون.

 والذي تألق فيه لاعبو نادي الشيخ حسين الرياضي لذوي الاعاقة الحركية حيث توج الدكتور يوسف الشواربة أمين عمان الكبرى بالإنابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فراس بن رعد، فريق نادي الشيخ حسين الرياضي الذي أستطاع اللاعبين ذوي الإعاقة الحركية مستخدمي الكرسي المتحرك من الحصول على أربع ميداليات ملونة.

حيث نال العداء البارالمبي علي السوالمة الميدالية الذهبية عن سباق 21كم ، وكذلك الميدالية الذهبية للعداء بلال ابو منسي في سباق 10كم ، كما حصل اللاعبين كل من تيسير الخطيب على الميدالية البرونزية لمسافة 21كم ، واللاعب أحمد فراس الخلف الميدالية الفضية في سباق 10كم

ويذكر ان نادي الشيخ حسين الرياضي ممثل بالمهندس غيث الغزاوي والفريق الإداري، هو النادي الوحيد في منطقة الأغوار الذي يعمل على دعم فئة الاشخاص ذوي الاعاقة الحركية ويعمل على دمجهم في المجتمع بشكل واسع مع أقرانهم من وغير ذوي الاعاقة رغم قلة الإمكانيات والدعم المقدم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى